فنون الدفاع عن النفس الصينية

    فنون الدفاع عن النفس الصينية


    في جميع أنحاء العالم ، فنون الدفاع عن النفس الصينية معروفة جيدا ومحترمة. الصين رائدة في فنون الدفاع عن النفس ، وتؤسس عدة أساليب ممتازة. على الرغم من أن الكونغ فو هو أكثر الفنون القتالية الصينية شهرة ، إلا أن هناك غيرها من الفنون الجميلة. أدناه ، سنلقي نظرة على بعض فنون الدفاع عن النفس الصينية الأخرى التي ليست معروفة باسم الكونغ فو.

    HSING-I
    هذا هو في الواقع واحدة من الأنماط الداخلية للكونغ فو ، بشكل وثيق للغاية فيما يتعلق تاي تشي. وهو يعلم الطلاب على إخضاع أجسادهم ، وخلق حركات قوية مع القليل جدا من الطاقة. لا يُعرف نظام HSING-I جيدًا ، على الرغم من أنه قوي جدًا ومعروف جيدًا في جميع أنحاء الصين. الولايات المتحدة ومناطق أخرى ليست على دراية بها ، مع القليل من المدارس أو المدارس التي تعلمها.

    تمامًا مثل تاي تشي ، يتمتع HSING-I بجذور عميقة في الطب الصيني والتصورات الصينية للطبيعة. تأتي الضربات التي تأتي من HSING-I من العناصر الخمسة للصينيين - المعادن والنار والأرض والماء والخشب. على غرار الأشكال الأخرى التي تنشأ من الكونغ فو ، يقدم HSING-I معقدًا ، مثل الحركات الراقصة التي يتم تكييفها من الطريقة التي تتفاعل بها الحيوانات وتتحرك. ونظراً إلى أن التدريب يتسم بالصعوبة والصرامة ، وأن تمارين التنفس تتطلب الكثير ، فإن أولئك الذين يمارسون هذا الفن القتالي لديهم مهارات بدنية مدهشة وقدرة مذهلة على التحمل.

    تاي تشي
    بالنسبة لأولئك الذين يعيشون خارج الصين ، يشبه تاي تشي رقصة أكثر. الحركات البطيئة والهادئة التي يعلمها متوازنة ودقيقة ، يتم تنفيذها في حين أن المصمم في حالة استرخاء عميق. بينما في هذه الحالة العميقة من الاسترخاء ، سوف يكون المصمم مدركًا تمامًا لما يقوم به وحركاته ، على الرغم من أنه سيظهر لمن حوله ليتمكن من النوم.

    في الواقع ، تاي تشي هو تمرين للطاقة يعزز القوة والقدرة على التحمل والمرونة. من خلال استخدام حالة الاسترخاء العميق ، تمكن تاي تشي المصممين من الاستفادة من المعنويات والروحانية أيضًا. كما يستخدم تاي تشي حالات عميقة من الوساطة أيضًا ، مما يساعد مصممي الأزياء على تعلم كيفية الوصول إلى مستوى عالٍ من السلام.

    فنون الدفاع عن النفس الصينية
    على الرغم من كون الكونغ فو هو أفضل فنون الدفاع عن النفس في الصين ، هناك العديد من الأشكال والأساليب المختلفة التي تنشأ منها. هناك أيضا أسلوب شاولين ، والذي يقدم العديد من الأنماط المختلفة للكونغ فو أيضا ، بما في ذلك "نظام الحيوانات الخمسة" المشهور عالميا. نظام الحيوانات الخمسة هو الأكثر شعبية في الصين ومعروف جيدا في جميع أنحاء العالم لتقنياتها المدمرة وقوتها المذهلة عند استخدامها في القتال.

    جنبا إلى جنب مع الكونغ فو ، كل من HSING-I وتاي تشي هي فنون الدفاع عن النفس العظيمة التي تساعد في التدريب على التحمل والمرونة. يختار الكثير من طلاب الكونغ فو في الصين دراسة أحد هذه الفنون أيضًا ، لأنه يساعد على زيادة قوتهم الجسدية والعاطفية. الطلاب الذين يدرسون تاي تشي أو HSING-I بالإضافة إلى الكونغ فو ، لديهم حالة أعلى من التحمل والروحانية التي لا يمكن مطابقتها ببساطة.

    في جميع أنحاء العالم ، تشتهر الصين بفنون الدفاع عن النفس. جلبت الصين الكونغ فو وتاي تشي إلى العالم ، وهو شيء نحن جميعا شاكرين ل. على الرغم من أن اليابان تقدم مزيجًا فريدًا من الفنون القتالية ، يعتبر الكثيرون أن الصين هي الأب المؤسس لفنون القتال. يستخدم الصينيون فنون الدفاع عن النفس لمئات السنين - مما يوفر مدى مهيمنته كوسيلة للدفاع عن النفس وطريقة لعيش حياتك بطريقة سلمية.
    شارك المقال
    ه
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع FOOO3D.COM .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق